عملية القبول 

R

الخطوة 1

يمكن تحديد مواعيد لامتحان القبول عبر البريد info@cityamericanschool.ae الإلكتروني  أو عن طريق الاتصال على 067052000 

R

الخطوة 2

الطلاب الذين يتقدمون للصف الأول و ما فوق سيخضعون لامتحان القبول. عند الانتهاء، سيتم تقييم امتحان القبول و اتخاذ قرار المدرسة من قبل قسم القبول بناءً على نتيجة امتحان القبول

R

الخطوة 3

يتم اتخاذ قرارات القبول بعد تقييم دقيق للطالب. يتم النظر في نتائج امتحان القبول و السجلات المدرسية السابقة

R

الخطوة 4

يرجى ملاحظة أنه من أجل إكمال عملية القبول، يجب تقديم المستندات المطلوبة إلى قسم القبول. 

R

الخطوة 5

سيتم تقديم بطاقة هوية الطالب المدرسية وسيتم حجز مقعده بمجرد دفع الرسوم المطلوبة.